كورونا.. جمعية دار اليتيم الفلسطيني تقدم مساعدات غذائية للأسر الفقيرة في غزة

0 التعليق
1327 Views

سارعت جمعية دار اليتيم الفلسطيني ومنذ بداية ظهور جائحة كورونا في قطاع غزة بتقديم مساعدات غذائية على العائلات الفقيرة والمستورة في كافة محافظات قطاع غزة، حيث قدمت السلال الغذائية من الخضروات بمختلف أنواعها، والطرود الغذائية من المعلبات والمواد الغذائية والأرز والسكر في إطار وقوف دار اليتيم بجانب الفقراء لمساعدتهم لمواجهة وباء كورونا في مرحلتين متتاليتين.

من جهته، لفت جابر عياش، رئيس جمعية دار اليتيم الفلسطيني إلى أن “جمعيته التي لم ولن تنسى أهلها في محافظات غزة، تقف دائماً إلى جانبهم في أحلك الظروف حيث استفاد من مساعداتها الآلاف من الأسر الغزية موزعة على جميع المناطق.

كما أضاف أن دار اليتيم تقوم الآن واستمراراً لما قدمته سابقاً بإعداد الآلاف من الطرود الغذائية الجديدة كمرحلة ثالثة حتى تتمكن من توزيعها على أعداد إضافية من الفقراء والذين لم يحالفهم الحظ في الحصول على هذه الطرود في المرحلة الأولى والثانية من التوزيع.

وناشد عياش أهل الخير في العالم جمعيات ومؤسسات وأفراد بتقديم المساعدات السريعة لأهالي قطاع غزة لتوفير المزيد من الأموال ليستفيد منها الفقراء والمساكين والمحاصرين في قطاع غزة وخاصة بعد حظر التجوال على الأهالي وتوقف العمل وازدياد الحاجة للمواد الغذائية.


وأخيراً شكر عياش كل من كان له دور إيجابي في تقديم المساعدات لفقراء قطاع غزة من أهل الخير في الداخل والخارج داعياً الله أن يزيدهم بالحسن احساناً، كما أكد على العاملين في دار اليتيم على الاستمرار على أداء دورهم الخيري رغم صعوبة العمل في ظل انتشار الفايروس.


تقوم جمعية دار اليتيم الفلسطيني بتنفيذ مشروع معونة الشتاء لأهالي قطاع غزة

قامت جمعية دار اليتيم الفلسطيني بتنفيذ مشروع معونة الشتاء لهذا...

جمعية دار اليتيم الفلسطيني تنفذ مشروع الرغيف الخيري لهذا العام 2020م

تقوم جمعية دار اليتيم الفلسطيني بتنفيذ مشروع الرغيف الخيري حيث...