$0 من $0 تم جمعها

مشروع طرود الخضار

المتبرعون: 0

مشروع طرود الخضار

مشروع توفير طرود خضار  طازجة للأسر الفقيرة في قطاع غزة  

في ظل الأوضاع الاقتصادية و الاجتماعية الصعبة التي يمر بها سكان قطاع غزة، أصبحت الأيام تجلب معها الكثير من المتطلبات و الحاجات الأساسية للأسر الفلسطينية في وقت باتت فيه الأسر الفقيرة و المحتاجة غير قادرة على تلبية المستلزمات الأساسية لأفراد أسرها من احتياجات رئيسية كالمأكل و المشرب، فقلد زادت حاجة الناس، و زاد الحمل على الجمعيات الخيرية لمساعدة تلك الأسر الفقيرة، لذا تسعى جمعية دار اليتيم الفلسطيني جاهدة لتنفيذ مشروع توفير طرود الخضار للأسر الفقيرة  وذلك بهدف تلبية الاحتياجات الإنسانية الفقراء والمعوزين. و الذي نأمل من خلاله أن تستطيع الأسرة المستفيدة تأمين متطلباتها الأساسية من الخضار الأساسية بحيث تستلم طرد خضار مرة كل أسبوعين.

آلاف الأسر الفقيرة أصبحت بلا مأكل، الجوع والحاجة عنوانهم و عدم المقدرة على تلبية تلك الاحتياجات هاجسا يراود رب الأسرة و يؤثر نفسيا على جميع أفراد الأسرة.

تقـوم جمعية دار اليتيم الفلسطيني من وقت لآخر بتنفيذ مشـروع توزيـع طـرود الخضار الطازجة للأسر الفقيرة و المحتاجة؛ حيث يتم توزيع طرود تحتوي على الاحتياجات الأساسية لكل أسرة.

و يأتي هذا المشروع ضمن الخطة التي تسير عليها الجمعية للتخفيف من معاناة الأسر الفقيرة حيث ان بعض الأسر لا تجد قوت يومها فنأمل من الله سبحانه و تعالى أن نكون جزءاً في التخفيف عليهم و إشعارهم بقربنا منهم. وذلك تخفيفاً من معاناتهم والقضاء على جوعهم، فالجمعية لا تدخر جهدا في توفير كل ما تستطيع من أجل التخفيف عن أبناء شعبنا في ظل الحصار الظالم الذي خلف جيش من الفقراء والمحتاجين.

من خلال هذا المشروع سيتم العمل على مساعدة أكبر عدد ممكن من الأسرة الفقيرة و المحتاجة لتمكينها من الحصول على الخضار الأساسية مرة كل أسبوعين، و يتم تنويع محتويات الطرد بحيث يشتمل على أنواع مختلفة أخرى من الخضار، سيتم العمل على تنفيذ المشروع في جميع محافظات قطاع غزة  للعمل على اختيار الأسر الأكثر حاجة و عوزا و سيتم اختيار تلك الأسر من خلال الفروع المختلفة للجمعية .

طرود خضار
طرود خضار
طرود خضار
طرود خضار
$
Personal Info

Donation Total: $1