$0 من $0 تم جمعها

أغيثوا غزة

المتبرعون: 0

أغيثوا غزة

يتعرض أبناء شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة، لتصعيد خطير، يهدد بكارثة انسانية غير مسبوقة، هذا بالإضافة إلى ما يتعرض له القطاع من تدمير للبنية التحتية، والنقص الحاد في الوقود والأغذية وخاصة حليب الأطفال، والملابس، والأدوية والمستلزمات الطبية، والمياه والكهرباء.

وإذ تعبر جمعية دار اليتيم الفلسطيني، والتي تسعى جاهدة لتقديم كافة أشكال المساعدات والدعم الطارئ في قطاع غزة بما هو متاح لديها من امكانات، عن قلقها الشديد إزاء التدهور الخطير للأوضاع، والذي لا يدفع ثمنه سوى الأبرياء من أبناء شعبنا، وتزايد الأزمة الإنسانية، فإنها تتطلع منكم إلى دورٍ إنسانيٍ كبيرٍ في تقديم الدعم والمساندة  لأبناء شعبنا في القطاع، كما تدعو جمعية دار اليتيم الفلسطيني، كافة الغيورين على شعبنا والمؤمنين بقضيته العادلة للمباشرة فوراً في نصرته، وبشكل لا يحتمل التأجيل، الى تقديم الدعم المالي العاجل لتغطية احتياجات أساسية ملحة تساهم في تلبية أدنى مقومات الحياة، وفي تحسين الوضع المعيشي والصحي لأبناء شعبنا في القطاع. فمن خلالكم سنقوم بتحمل مسؤولياتنا كاملة تجاه هذه الكارثة الانسانية.

وهنا فإننا نناشدكم للتبرع والمساهمة في تلبية أهم الاحتياجات الطارئة في قطاع غزة، والتي تتمثل في:

الصنف

الرقم
سولار للمستشفيات ولسيارات الاسعاف 1
طرود غذائية للعائلات المتضررة 2
حليب للأطفال 3
أغطية وملابس شتوية 4
أدوية منوعة 5
ترميم بسيط 6
مساعدات نقدية وايجارات بيوت للمتضررين 7

إن دعمكم السخي والكريم ساهم ويساهم في رفع العبء والتخفيف من ويلات الدمار عن أبناء شعبنا في القطاع. هذا أملنا، فشعبنا الفلسطيني أحوج ما يكون في هذه الأيام لمن يقف بجانبه ويخفف من مصابه وآلامه ويعزز من صموده على أرضه.

$
Personal Info

Donation Total: $1